Angels / ملاك

Angels / ملاك

Ангелы | Архангелы | Начала | Власти | Силы | Господства | Престолы | Херувимы | Серафимы
Argent-Barre

Angels / ملاك

Postby Abdalla » 23 Mar 2009, 07:03


الذين هم الملاك

"في البدء خلق الله السماوات والأرض" (جنرال 1:1). في هذه الخطوط الأولى للكتاب المقدس إلى خلق الله غير المرئية للسلام ، والروحية والعقل ومعرفة العالم من مرئية وملموسة.

الملائكة -- الرسمية والعطور ، وغير مادي ، والعقل والإرادة الحرة. القس جون لدمشق ان الشعلة تخفيف الاندفاع ، وكبيرة جدا رؤية والسرعة التي ملائكة الله ، وعلى استعداد للعمل معه على التنقل ، صاعد على الدوام تطلعات والحرية لجميع المفهوم المادي. كما وصف الملائكة 'ضوء الثانية مع أول ضوء من غير بداية العالم". ويجري على مقربة من الله ، فإنها تغذي ضوء له وإحالته إلينا.

ويشير الكتاب المقدس مرارا وتكرارا إلى الملائكة ، ولكن ليست هناك وصفا تفصيليا ملائكي في العالم ، أي قصة إنشائها (عدا الإشارات إلى "السماء"). قبل وقت إنشاء المرئي العالم الملائكة كانت موجودة بالفعل : "عندما تم إنشاء النجوم ، الى الاشادة لي بصوت عال ، وجميع الملائكة بلادي" (38:7 Iov. الترجمة LXX). الملائكة نفسها أنشئت ، كما أشار القس اسحق سيرين ، "الصمت" ، لان أول كلام الله -- "يجب ألا يكون هناك ضوء" يشير إلى ما يبدو العالم. في صمت -- أي ، في السر ، وقبل عبارة مرة الأولى.

الشيء الرئيسي هو الملائكة من الخدمة لله. اشعيا النبي وصفا لرؤية الله ، والذي بلغ نحو سيرافيم ، وتبكي : "المقدسة ، المقدسة ، المقدسة ، والرب عز وجل! لكامل الأرض كاملة من مجده "(أشعيا 6:1-3). ولكن الملائكة التي بعث بها رسل الله الى الناس (aggelos اليونانية تعني "رسول") : وهي على قيد الحياة ، والمشاركة بنشاط في حياة الإنسان. على سبيل المثال ، بشرت الملائكة مريم لها من ولادة السيد المسيح (لوقا 1:26-38) ، الملاك وأعلن عن ولادة المسيح على الرعاة (لوقا 2:8-20) ، ويسوع ، الملائكة خدم في الصحراء (Mf. 4:11) ، وتعزيز الملاك في Gethsemane المسيح (لوقا 22:43) ، الملاك تبشر الزوجة الحامل العالم للقيامة يسوع (Mf. 28:2-7). كل شخص له الملاك الحارس ، الذي رفيقته ، وراعي المساعدة (انظر جبل 18:10).

ليس كل الملائكة متساوين في الكرامة وقربهم من الله : ومنها وجود مختلف الهياكل الهرمية ، التي هي في ترتيبات تقديم التقارير المتبادلة. في مقالة "على التسلسل الهرمي السماوية" Dionysius فإن هذا يرجع إلى Areopagite ، المؤلف من ثلاثة ملائكي الهرمية ، كل منها مقسم إلى ثلاثة الطبقة. أول وأعلى هرم هي سيرافيم ، الملائكة ، والعرش ، والثانية -- من السيطرة والسلطة وسلطة الثالث -- منذ البداية ، الملائكة ورؤساء الملائكة. جميع اسماء تسعة صفوف ملائكي مستمدة من الكتاب المقدس ، و، في المقدسة Sirina اسحق المعاني التالية : "سيرافيم -- الاحترار والحرق (حرفيا" لاطلاق النار ") ، والملائكة -- وفرة المعرفة والحكمة ، والعرش -- الله من دعم وسلام الله.. . ويشار إلى سيادة لها سلطة على كل حقل ، ابتداء -- كيفية تهيئة الأثير (الهواء) ، والسلطات -- كما تسيطر على كل الأمم ، وقوة -- قوة قوية ورؤية ورهيب... رؤساء الملائكة -- مرح حارس الملائكة -- كما أرسلت. عن طفل جميل ، فضلا عن ذلك ، أن لديهم الكثير من العيون ، ولكن سيرافيم -- لها ستة أجنحة. الأجنحة والعيون ، ولكن ينبغي أن يفهم في المعنى الروحي ، لأن الملائكة لا يكون له الهيئة.

في أعلى هرم الرتب السماوية الإلهية تلقي الضوء على فكرة وأسرار البدء مباشرة من ألوهية الخالق ، وأقل -- من خلال زيادة "الكل يأخذ رتبة (السرية) من الطبقة الأخرى ، خاضعة للتمييز والنظام الصارم في البلاغ من المستوى الأول إلى الثاني ، لا يزال الغموض سيستمر على هذا النحو لجميع الرتب. لكن الكثير من أسرار التوقف في المرتبة الأولى ، وأن لا يمتد إلى غير ذلك من الأسباب ، لأنه ، باستثناء المستوى الأول ، وجميع الأطراف الأخرى لا يمكن ان تحمل سرا العظمة. لكن بعضا من أسرار ، وفقا لالمستوى الأول ، يمكنك استخدام Chinua الثانية فقط ، والتي يحتفظ بها في صمت... وبعض الأسرار وصلنا إلى المستوى الثالث والرابع "(اسحق سيرين).

انجيل التسلسل الهرمي ، وفقا لDionysius ، تتحرك في الأرض هرم الكنيسة (الأساقفة والكهنة والشمامسة ، الذي تولى لغزا الإلهية السماوية من خلال التسلسل الهرمي. عن عدد الملائكة المشار إليها مجتمعة -- "الآلاف والآلاف من عدد لا يحصى من عدد لا يحصى" (Dan. 7:10). وهم على أية حال ، أكثر من الناس : سانت غريغوري Nisskiy في شكل شارد الأغنام ترى البشرية جمعاء ، وتسع وتسعين لا شارد (راجع جبل 18:12) يفهم ملائكي العالم.

في بعض الأحيان في الكتابات نجد بعض المؤشرات من "النضال" بين العالم الخفيفة وهبط الملاك ، ولكن هذا التعبير يجب أن يفهم بعض المقاومة لعالم واحد إلى آخر. كنيسة تفتح فهمنا أنه إذا ظل معنويات تنفيذ ارادة الله ، على الرغم من "جميع رجال إنقاذ ومعرفة الحقيقة priidti ، مما يساعد الشخص الذي أنشئ في حق وإرساله إلى الانضباط الفضيلة ، والظلام ، وتسعى جاهدة لروح ، بإذن الله ، لإغواء الناس حتى الموت.
User avatar
Abdalla
UFO
UFO
 
Posts: 2
Mood: Cool · Спокойный
Joined: 30 Oct 2008, 12:00
Cash on hand: 4.05
Location: Cairo
Gender: Male
Has thanked: 0 time
Been thanked: 0 time
Country: Egypt (eg)
Medals: 1
Gratefulness 4 Благодарность (1)
Reputation point: 0
Tagsangels, ангелы, архангел, angeli, melekler, นางฟ้า, andělé, الملائكة, mga anghel, एन्जिल्स, 天使たち, 天使, ангел, архангел, начала, власти, господства, престолы, херувимы, серафимы, силы, демоны, антихрист, сатана, люцифер, роза мира, ислам, кабалла, христиане

google adsense
Google
 

Return to Angels · АНГЕЛЫ

Who is online

Users browsing this forum: Common [Bot]* and 0 guests

Who Visited this Topic?

1 user has visited this topic: bga (1)

Рейтинг Сайтов YandeG